دخول
عربي أون لاين
SMS اكسبرس أون لاين
عربي كونكت
 
دخول
عربي أون لاين
SMS اكسبرس أون لاين
عربي كونكت
 

عن ماذا تبحث ؟
كيف يمكننا المساعدة ؟

الأكثر بحثاً

أهلا بكم في
البنك العربي
الإمارات

Buble
  • Arab_Bank_4

عميلنا العزيز،،

حرصًا منا على تقديم أعلى مستويات الخدمة وتعزيز رضاكم على خدماتنا، وحتى نكون دائمًا عند حسن ظنكم، في حال كان لديكم أي شكوى حول خدماتنا أو منتجاتنا، يرجى تخصيص دقائق من وقتك لتقديمها مباشرة إلى البنك من خلال النموذج الالكتروني أدناه و سيتم التواصل معكم من خلال من خلال فريق وحدة شكاوي العملاء خلال خمسة أيام عمل.

يمكنك ارسال شكوى عن طريق تعبئة النموذج (اضغط هنا).

كما ويمكنك أيضا تقديم أي شكوى لوحدة إدارة شكاوى العملاء عبر أي من الطرق التالية:

  • البريد الإلكتروني الخاص بوحدة شكاوي العملاء: ComplaintsUAE@Arabbank.com.jo
  • صناديق الاقتراحات والشكاوى الموجودة في الفروع
  • البريد الالكتروني الآمن من خلال القنوات الإلكترونية الخاصة بالبنك
  • الحضور الشخصي
  • البريد العادي: وحدة إدارة شكاوى العملاء - 11364
  • الفاكس 3214775 (4) 971+

في حال عدم اقتناعك بردنا أو لم نرد على شكواك خلال 30 يوم، يمكنك اللجوء إلى وحدة تسوية المنازعات المصرفية في دولة الامارات العربية المتحدة – سندك من خلال زيارة موقع سندك الإلكتروني www.sanadak.gov.ae